مشاريع Norse و Adidas لم شملها لصورة Torsion TRDC Collab

عبر مشاريع Norse
مرة أخرى في أغسطس ، أعاد أديداس إحياء عبادة Trediac في شكل Torsion TRDC. عداء على الطرق الوعرة كان الغضب في التسعينيات ، يحتفظ بتصميمه الأصلي ولكنه يملأ الكثير من الترقيات بحيث يتناسب مع صخب الحياة اليومية. الآن ، لم شمل المشارب الثلاثة بمشاريع Norse من أجل Collab Trdc Trdc ، وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته!

يتوافق مع شعار العلامة التجارية للملابس الدنماركية “تم إنشاؤه مدى الحياة – جيد لجميع المواسم” ، يتميز الحذاء بشبكة ومجلد جلد الغزال والجلد الذي يوفر توازنًا مثاليًا لجميع أوقات الأحوال الجوية. مع استلهامها من وسط مدينة كوبنهاغن ، فإن المكياج الرمادي الفاتح معلق بلمسات من النيون الأصفر – وهو تباين من خلال مشاريع الإسكندنافية مثل “وجود مادي في بيئة رؤية منخفضة”.

الصورة عبر مشاريع الإسكندنافية

الصورة عبر مشاريع الإسكندنافية
في الأسفل ، ستجد نعلًا مدويًا إضافيًا محفورًا من لوح من أديبرين للراحة التي يمكن مقارنتها بالزيادة. وتصطف هذا بمطاط متين كإشارة إلى جذوره الجري.

بعد إطلاقها كجزء من مجموعة خريف شتاء 2019 ، من المقرر أن تضرب The Norse Projects X Adidas Torsion Trdc الرفوف في 11 أكتوبر. مثالي لموسم الرطب والرياح ، فأخبرنا إذا كنت ستستمتع بزوج ، وتأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لأحدث وأكبر أخبار أحذية رياضية.

الصورة عبر مشاريع الإسكندنافية

الصورة عبر مشاريع الإسكندنافية