يتم الكشف عن الحذاء Supreme X Nike Air Max Goadome

نحن لا نكذب عندما نقول أن حذاء Supreme X Nike Air Max Goadome هو حرفيًا خارج المقياس. بعد إنهاء موسم خريف/شتاء 2020 مع ضجة رائعة ، أخذ الثنائي Power على صورة ظلية 2016 وأعاده تمامًا من الألف إلى الياء ، بتطبيق إعادة صياغة الزواحف التي هي برية.

يتميز Goadome في كتلتين غامقتين ، ويتميز Goadome Supreme بإنشاء جلدي كامل تم تزيينه في أنماط ثعبان حمراء وسوداء. تزين العلامة التجارية “العليا” الضخمة الكعب ، بينما يطلق نايك سووش الصغيرة عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي. توفر الياقات المبطنة نوبة مريحة وإنهاء ، في حين أن الثقوب المعدنية تمنح الحذاء جمالية أكثر وعرة.

الصورة عن طريق العليا

الصورة عن طريق العليا

الصورة عن طريق العليا
في الأسفل ، ستجد نعلًا مطاطيًا ACG مكتملًا بفقاعة الهواء ، ويقام كل شيء “أعلى” للكلب الأليفة “العليا” الذي يرتبط بالأربطة لحيوية العسكرية.

في حين أن تعاون الحذاء Supreme X Nike Air Max Goadome قد يبدو غير متوقع بعض الشيء ، فقد أبلغنا بالفعل عن طريق العودة في صيف العام الماضي. بعد إطلاق موقع Supreme على الويب في 14 يناير ، سيتم إطلاقه في اليابان بعد يومين في 16 يناير. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت شجاعًا بما يكفي لشرطي ، وأثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة رسمية على Supreme X Nike Sb Dunk Low “Hyper Blue”!

الصورة عن طريق العليا

الصورة عن طريق العليا

الصورة عن طريق العليا