Top 8 Nike Air Force 1S جديد لعام 2019

لقد بدأ العام الجديد للتو ، كما أطلقت Nike بالفعل ثمانية جديدة من Nike Air Force 1S – وكذلك نحن بالتأكيد لا نشكو. ربما تم الكشف عن مدرب اللياقة الأسطوري في مجموعة واسعة من الألوان.

من الإصدارات النغمة والأسود بالإضافة إلى الإصدارات البيضاء إلى الألوان التي تستخدم Camo Realtree ، هناك بالفعل شيء للجميع هنا! إذا كنت تبحث عن حذاء تم تطويره للوقوف على اختبار الزمن وكذلك لن يخرج من أي وقت مضى ، فلا تنظر إلى أبعد من هذه الثمانية من Nike Air Force 1S!

Nike Air Force 1 ‘White/Black’

لبدء الأمور ، لدينا Nike Air Force 1 ‘White/Black’. يتميز هذا الحذاء الرياضي المرن ، الذي تم التقليل منه بتقليل من فريد من نوعه ، بجزء علوي من الجلد الأبيض في المقام الأول ، مع Swoosh أسود صارخ في أسفل الجوانب الجانبية وكذلك الإنسي لمجموعة من التباين. ويتمثل هذا مع العلامة التجارية لأسلوب اسكواش على الكعب وكذلك اللسان.

Nike Air Force 1 ‘White/Red’

بعد نفس الصيغة الفائزة بالضبط ، حقن موسيقى البوب ​​من الألوان في مجموعة حذاء رياضة مع Nike Air Force 1 ‘White/Red’. في الغالب ، ضربت لهجات حمراء بيضاء ، سويوش ، اللسان ، الكعب ، وكذلك النعل الأوسط ، حيث “الهواء” ؛ يمكن رؤية العلامة التجارية في Hue Rouge. يجلس النعل الأوسط الطول الكامل للأقدام للوسادة التي لا نهاية لها وكذلك الراحة التي لا تقبل المنافسة.

Nike Air Force 1 ‘White’

على الرغم من أن Nike Air Force 1 “White” يبدو مثل ألوان الماضي ، إلا أنها إضافة جديدة تمامًا مع بعض التحسينات. تم إصداره لأول مرة في عام 1982 ، تم تصميم هذا القنب النظيف من عدد كبير من المواد المتميزة بما في ذلك Luxe Leather. يوفر Lacelock من الفولاذ المقاوم للصدأ الحذاء حيوية معاصرة.

Nike Air Force 1 ‘Black’

هل يحصل على أي نوع من الشبح أكثر من Nike Air Force 1 ‘Black’؟ على الأرجح لا. قتل هذا الحذاء ، ويتم إنتاج هذا الحذاء في الشارع وكذلك ملعب كرة السلة. توفر الثقوب في ToeoBox المظهر التقليدي الذي يبلغ عمره أربعين عامًا تقريبًا ، بالإضافة إلى طول كامل ، يوفر النعل الأوسط المملوء بالملابس راحة إضافية بالإضافة إلى خطوة أكثر سلاسة.

Nike Air Force 1 ‘Aloe Verde’

مصممة من مادة قماش ثقيلة ، تزين طباعة RealTree التقليدية الجزء العلوي من Nike Air Force 1 ‘Aloe Verde’. معلم من Black Nubuck ، يجلس حذاء رياضة جاهز للشتاء على قمة نعل من الهواء المملوء بالهواء والذي تم إكماله بشكل أكبر بوحدة وحيدات من المطاط. من المقرر أن تصدر قريبًا للغاية ، سيجعل هذا الحذاء الرياضي صديقًا للبيئة مع الحسد.

Nike Air Force 1 ‘Orange Blaze’

مع دمج نفس ميزات الأداء المستوحاة من Hoops في عام 1982 الأصلي مع إضافة تفاصيل الطراز الطازج لإلقاء نظرة سلسة ، تم رسم Nike Air Force 1 “Blaze Orange Blaze” في لون برتقالي قوي ، بينما توفر طباعة RealTree أسلوبًا رائعًا. عند الانخفاض قريبًا للغاية ، لا يمكنك أن تخطئ في هذا CREP النابض بالحياة.

Nike Air Force 1 ‘Iridescent/White’

إذا كان حذاء رياضة أبيض بالكامل عاديًا بالنسبة لك ، فعليك على الأرجح ضابط الشرطة في Nike Air Force 1 ‘Iridescent/White’. إدخال القليل من الحذاء على حذاء رياضة قليلة للغاية ، تزين لهجات قزحيبي اللسان والكعب والألواح الجانبية ، وكذلك الخطوط العريضة لشعار Swoosh الأكثر أهمية.

Nike Air Force 1 ‘Iridescent/Black’

وأخيراً ليس أقلها ، لدينا Nike Air Force 1 ‘Iridescent/Black’! كثيرًا ما يمكن لأي شخص أن يطلبه ، يتطور حذاء رياضة مرن على AF1 الأسود التقليدي والأبيض مع لهجات قزحية القزحية التي تعمل طوال الجزء العلوي. مصنوع من أكثر المواد المتميزة ، وهذا أمر لا بد منه لمجموعة حذاء رياضة.