• Uncategorized
  • 0
  • May 3, 2023

إن Maison Margiela X Reebok Classic Leather Tabi موجود في الأعمال

حيث يستمر الخط في التمزق بين الأزياء الراقية والأحذية الرياضية ، ونحن نلقي نظرة أولى الآن على Maison Margiela X Reebok Classic Leather Tabi. لأول مرة من قِبل Kim K الأسبوع الماضي ، في حين أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها ثنائي Power معًا ، في السابق مع Instapump Fury مرة أخرى في يناير 2020 ، فإن هذا التعاون أكثر بكثير يمكن ارتداؤه من الأول ، ومع الأول ، ومع الأول ، ومع الأول ، ومع ذلك يمكن أن نقول أننا شهدنا هذا!

مع استلهام من أحذية جيكا تاباي القياسية التي تم تطويرها في أوائل القرن العشرين اليابان ، تتميز Maison Margiela’s Take On Classic Leather بجزء علوي من الجلد الرمادي “Bianchetto” الذي يمر ببطء ، ولكن بالتأكيد يرتدي بألوان سوداء تجويفها مشهورًا أيضًا . يمكن أيضًا العثور على تفاصيل مشتركة للتفصيل اللسان ، في حين يمكن العثور على مخطط توقيع البيت الباريسي أيضًا.

الصورة عن طريق ريبوك
بالطبع ، لا يمكننا التحدث عن هذا التعاون القادم من Reebok دون ذكر تصميم SPLICE SPLISE الخاص مقدمًا. في حين أن العلامات التجارية الأخرى مثل Nike قد أسقطت أزواجًا مماثلة مؤخرًا بما في ذلك ISPA Road Warrior ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الأكثر الحد الأدنى في صورة ظلية الأحذية القياسية حتى الآن.

مع إصدار إصدار في 30 كانون الثاني (يناير) ، أخبرنا عما إذا كنت تقوم بتشغيل Maison Margiela X Reebok Classic Leather Tabi ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يعرض Bape X Reebok Club C شعار Star الشهير!

الصورة عن طريق كيم كارداشيان