كيف لا تزال كتلو Pharrell X Adidas NMD Hu في المخزون؟!

الأسبوع الماضي ، أطلق Pharrell Williams أخيرًا حزمة Adidas NMD Hu ‘Proud’ في العالم. يسلم أحد إصداراته العديدة المفرطة حتى الآن ، حيث أراد الجميع وكذلك الكلاب زوجًا في مجموعته. الحفاظ على ذلك ، لسبب غريب ، لا يزال هناك ألوان بارزة بشكل لا يصدق في المخزن في Foot Locker UK ، وكذلك ليس لدينا مفهوم السبب!

وهي “بوب المفرط” وكذلك “كريم أبيض” ، تم رسم الأول في الظل الوردي المذهل وكذلك المطرز مع “الشمس” ؛ وكذلك “الهدوء” ؛ عبر مصاصي الدماء ، في حين أن الأخير متاح في نغمات بيج خفيفة مع “التنفس” ؛ وكذلك “الأفكار” ؛ إطلاق النار عبر.

مصنوع من primeknit للحصول على جورب مريح يشبه الجورب الذي يعانق لطيفا من قدميك ، وهو رقعة من الجلود الناعمة تزيد من كعب NMD ، بينما يربط نظام البوط المطاطي بالحذاء معًا ، مما ينتج عنه مظهر مبسط لا يزال مثل جذابة كما كانت في عام 2016.

أثناء الانتقال لأسفل ، ستكتشف زيادة طول النعل الأوسط للراحة وكذلك التوسيد الذي لا يفهم أي حدود ، وكذلك هذا هو المبطن مع خارجي مسار مطاط اللثة وهو ما يحصل عليه ، حتى تتمكن من هزها عليها أي نوع من السطح الذي تريده. هذا يوفر تباينًا ترابيًا مثاليًا لأشهر الخريف.

كما ناقشنا من قبل ، لا يزال Pharrell X Adidas NMD Hu “Hyper Pop” وكذلك “Cream White” في حالة تأمين في Foot Locker UK ، لذلك من الأفضل أن تحصل عليها بينما لا يزال حجمك متاحًا! دعنا نفهم ما إذا كنت قد قامت بتثبيط ألواح التزلج على أحدث طيور ، وكذلك تبقي عينيك مقشرة في thesolerestock على Twitter وكذلك يتم إخطارك بمجرد أن تأتي المزيد من عمليات إعادة التخزين!